خيانة بنات 207..

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
صباحكم/مسائكم مفآجئآت!
 
استوعبت أخيراً أن الأجازة الصيفية بدأت وأنه لا مزيد من الإختبارت بعد اليوم..
المشكلة أن الأجازة أتت فجأة..وأنا تقريباً بلا خطط..فقط بأحلام لم أنفذها الصيفية الماضية،وكومة كتب تنتظر القراءة،وكاميرا لأتعلم فن التصوير..فقط هذه أسلحتي لمواجهتها!
 
يوم الثلاثاء-الذي يسبق آخر يوم إختبارات- لم أستطع النوم،من طول المنهج ومن جراء عدم تصديقي أنه لا يفصل بيني وبين الأجازة سوى يوم واحد وان آخر مادة هي فامكو -طب الأسرة والمجتمع- مادة أحبها وتختلف كلياً عن سابقاتها من مصائب..[أحس أني سأقتل هاهنا !]..
يوم الأربعاء..ذهبت والإبتسامة تملأ الوجه،والحماس متقد لدخول القاعة -نسيت شيئاً..المادة لا تحتوي على أسئلة مقاليةJ– ..عند وصولي قرب القاعة..كانت الحالة عصيبة جداً،والمشكلة أيضاً..أني تهورت وصرحت بحبي -للمادة طبعاً- علانية في الأكاديمية الطبية والبنات يكرهونها..مما اضطر إحداهن أن تدفعني دفعاً للقاعة [لأني ازعجتها بقولي متى سيبدأ الإمتحان J]..
الحمدلله..مر الإختبار على خير..وكانت الاسئلة أسهل من المتوقع بإجماع الكل و..بدأت الأجازة!
 
قبلها بيومين..أُخبرت أن البنات يردن إقامة حفلة بمناسبة نهاية العذاب وبداية النعيم، أتيت وكلي شوق.. طبعاً كنت مثل الأطرش في الزفة..لأن كل ما أعلمه هو حفلة ومناسبتها ماذكرت ومكانها قاعة 102 فقط!..لا أعلم من سيأتي -مجموعة معروفة طبعاً- لكن أقصد..لم يكن لي يد في الحفلة..ولا شيء..باستثناء صحن البتي فور المنقذ من الأزمات..
جلسنا في حلقة كبيرة وطبعاً يتوسطها الأكل..أخذت لطيفة دور مذيعة الحفل-كعادتها ماشاء الله– وابتدأت الحديث..
بصراحة لا أذكر بالضبط ماالذي قالته..لكن بالتأكيد تكلمت عن انتهاء الإختبارت وأن هناك برنامجاً وضع لهذه الحفلة،وهو الشيء الذي فاجئني..لأن حسب علمي القاصر فالحفلة عبارة عن [جَمعة بنات] سوالف،أكل وممكن كلمة صغيرة بسيطة..
 
نسيت أن أقول شيئاً…لم يكن في نيتي حضور الحفل من الأساس..لأني قبل أن أعلم بحدوثه كنت قد خططت مسبقاً لإستغلال يوم الأربعاء من لحظة خروجي من القاعة إلى آخر اليوم وأخبرت صديقتي زكية بهذا[بالزاء وليس بالذال J]..لكنها قالت لي ونحن في طريقنا للعودة يوم الإثنين : [ صدى شوفي إنتي لازم تجين الحفلة] ولم تكمل..! وعلمت السبب لاحقاً!!
 
نعود..بدأت لطيفة بالكلام..ثم قالت..[اليوم طبعاً إحنا راح نكرم بنت تعبت كثير عشان دفعتنا…] وبعدها لا أعلم ماذا قالت أبداً..! أذكر أنها سألت البنات خمنوا من هي..فأجاب الكل صدى القدس [طبعاً البنات ينادوني صدى غالباً وليس باسمي الحقيقي]..وقتها شعرت بشعور الشخص حين يبلع لسانه أو حين يختفي الدم من وجهه..لم أقل أي حرف..والمفاجأة الأدهى والأمر..أنهم جهزوا لي درعاً بهذه المناسبة..كتب عليه..[ إهداء إلى صدى القدس..بقلوب مشبعة بالشكر والعرفان..لك صدى القدس على روح التعاون والتضحية..من أحبة تعبت من اجلهم 207]..نهضت،واحتضنت منيرة-أو بالأحرى العكس- التي قدمت لي الدرع وقالت لي هامسة [تستاهلين والله]..أنا طبعاً صمت مطبق..مصدومة،متفاجئة وكل شي..لأني كنت أشم رائحة خيانة في الأجواء لكني لم أرد أن أصدق حسي..تخيلوا..اتفق الجميع ممن حضر على كل شيء في الحفلة مسبقاً..ولأني كنت قد أخبرت الاء أني سأودع البنات يوم الإثنين حتى أستطيع الخروج يوم الثلاثاء مباشرة دون الإنتظار..فقد اتفقوا جميعاً على [إنهم مايعطوني وجه] يوم الإثنين حين آتي لتوديعهم..وأخبروا زكية أن تحاول فيني أثناء عودتنا وطبعاً فشلت في المهمة..لأنها لم تستطع أن تقول أكثر مما قالت وأخبرتني لاحقاً أنها التفت لنافذة الباص ضاحكة ولم تستطع أن تكمل!..قلت سابقاً..كنت فعلياً كالأطرش في الزفة..
 
بعد أن قدم لي الدرع..سؤل إن كان أحد يود أن يقول شيئاً،تكلمت ربى ومنيرة وجاء دوري..ولأني فاشلة جداً في الحديث الشفهي..أذكر أني قلت أشياء مثل: بدونكم لست شيئاً، أو بدونكم لم يكن لجهدنا وجود..أشياء من هذا القبيل،الطامة الكبرى أني قلت [أشكر كل اللي أخطأت عليهم أو شديت عليهم كمشرفة لكن لمصلحة الجميع]..والمشكلة أني أكملت حديثي بكل براءة..حتى نبهتني آلاء وهمست في أذني [صدى يقولون أعتذر من اللي أخطيت عليهم]،هنا أحس أن الأرض انهارت من تحتي! قلت لها [ليش؟ إيش قلت أنا؟] ،[قلتي أشكر!!]..صححت خطأي،ربما بخطأ أكبر..وجلست وأنا [وجهي مختفي! ]..
 
بعدها جلسنا جميعاً جلسة ودية..وكشفت لي الجلسة طبعاً ماجرى خلف الكواليس وخططهم حتى لا أعلم شيئاً عن الحفلة..أيضاً نسيت أن أذكر..قامت لطوف -جزاها الله خير- بذكر أسماء البنات اللواتي قدمن الكثير من وقتهن من أجل الدفعة مع تعليق بسيط عن كل بنت J والجميع يستحق الكثير الكثير..
 
ربما لم يحالفني الحظ في حديثي لهن شفهياً لكني ربما أستطيع أن أوصل كلامي هاهنا..
صدقوني..بدون توفيق الله ثم دعمكن لي..ربما لم يكن هناك عمل أنجز أو قدم..أنتم من تستحقون الشكر لأنكم كنتم المحرك الأساسي..لأنكن لم تقصرن يوماً في تقديم المساعدة حين أطلبها منكن..لأنكن تحملتن كل إزعاجاتي و[حنتي] ورسميتي في المنتدى وأثناء العمل..لأنكن كنتن تقدرن ذلك..لأنكن لم تقصرن يوماً في تنبيهي إذا أخطأت أو تهورت أو اتخذت مساراً خاطئاً..لأنكن كنتن دوماً وأبداً أحد محفزاتي للعمل..لأنكم تقبلتموني كما أنا صدى أو أي إسم كنت..
شكراً لكن جميعاً..شكراً من القلب..وتستحقون أكثر من مجرد كلمات أو أحرف..لا أعلم ماذا أقول..لكني أحبكم جميعاً،وصدقوني أنتم خير صحبة حظيت وسأحظى بها..أسأل الله كما جمعنا على قلب واحد في هذه الدنيا..أن يجمعنا في فردوسه الأعلى يوم القيامة على سرر متقابلين..اللهم آمين..
 
تجدون في الأسفل صور الحفلة..بعد القص والقطع والتعديل طبعاً!
 
محبتكن حميعاً..
صدى القدس
 
نبضة،،
أنتـــن..نبضي..
 
  

75imag

تموين الحفلة J
 
238ima 
 
 
 
398ima 
 
 
 

كبيبة أم روان الله يعطيها العافية -لها قصص J
 

435ima 
 

الكيكة وعليها شعار الدفعة
 

845ima 

علبة الدرع

 

 
385ima 
 
364ima 
 
الدرع
 
121521 
 
الدرع وقد ازدان به مكتبي..
 
تمت..:)
0 responses to “خيانة بنات 207..

  • كادو

    احنا نحبك
    اكثر من جميع حروف اللغه

    ولو امكننا لقدمنا قلوبنا لكـِ عربوننا لوفائنا
    وايمانا منا بقيمة ماتقدمينه

    لكن ..
    نحن نعلم ان قدرك اكبر مما تحتويه قلوبنا
    وقفت امامك حروف الدنيا تعجز عن وصفك

    اكتفنيا بشئ رمزي

    لأننا حقا عجزنا عن ايفائكـِ

    We do love you

    ( :

  • مجهول

    انت تستاهلين اكثر وتدرين انتي نبهتيني الحين على اشكر بدل اعتذر ما انتبهت خخخخخخخخ بس حــلــــــــوووووووووه..
    بنات 207 فعلا احنا مو بس صديقات احنا اخوه في الله وربي يشهد وان شاء الله نستظل بظل العرش يوم لا ظل الا ظله وجودكم كان الدافع للنجاح و باذن الله الاستمرار..
    وكما نقول دائما بتعاوننا سنصل..

    ملاحظه:
    صدى تراي كنت رايحه انام بس لما شفت المسج نقزت على الاب توب يعني استاهل تعظيم سلام والا؟..

    محبتك: د.حــلا

  • سكيتلز

    تدرين ماشفع لك انت والفامكو الا ان الفاينل كان اسهل من المتوقع ,, وان درجتي عجبتني !!

    والله ماقد قهرتيني بشي الا لم دريت انك تحبين الفامكو !!

    >> بيني وبينك ,, وانا اذاكر للفاينل ماادري ليش حسيت انه اعجبني,, ماادري يمكن لأن المنهج كان سهل؟! ,, او يمكن على قولتهم الصاحب ساحب ,,!!

    ///

    اما الكيكة هذي بلحالها قصة ,,!!

    كنت على اعصابي واحافظ عليها من يوم رحنا نجيبها من سعد الدين ,,
    وطول الطريق وانا شرارة ,, لأحد يقرب لي ,, واخوي العنيد كل شوي قاهرني يحرك الكرتون ,,

    طبعا مايحتاج اقول لكم السوالف اللي صارت بالبيت !!

    اما الصباح وحنا رايحين للجامعة هذي قصة ثانية ,, يكفي انها كانت قدام عند السواق!!
    وهذي بلحالها مصيبة .. لأن عليه سواقة ,, اللهم ياكافي !!

    طبعا وصلت للجامعة سليمة والحمدلله ,, ولم رحت اخذها من الكافتيريا ,, لقيت وحدة ماشاء الله عليها بكل برود مطيحة رف الثلاجة عليها!!

    اخخخ بس !! الحمدلله انه جاء على الطرف بس ,,

    >> تدرين ايش الغريب ؟؟ اني وانا راجعة للبيت انا وحصه ,, فجأة تذكرت اني ماذقت الكيكة؟؟
    خخخ فجأة صرخت بوجه حصه: حصه قولي لي الكيكة شلون كان طعمها ,,
    قالت: حلوة ,, ليش ليكون ماذقتيها ؟؟

    خخخخ ماادري شلون نسيت !!

    عاد دايم امي تعايرني: تقول اول مرة اشوف وحدة تنسى تاكل !!

    //

    بصراحة ,, جالسة احوس بالمقدمة ,, ودي اشكرك يانوف بكلمتين ,, لكن مولاقية شي اقوله يوفيك ,,

    لكن مابيدي الظاهر الا اني اقتبس كلامك
    [أسأل الله كما جمعنا على قلب واحد في هذه الدنيا..أن يجمعنا في فردوسه الأعلى يوم القيامة على سرر متقابلين..اللهم آمين..]

  • رهف المشاعر

    .

    اهم شي سالفة اشكر لوووووووووووووول

    فديت قلبك ياصدى ..

    وربي لا يحرمنا منكم صبايا 207 ..

    .

  • no pain no gain

    صدى ماأقول الا الله يعينك ويجزاك خير، أكيد تعبتي كثير بس ان شاء الله في ميزان حسناتك

    الله يجمعنا على خير دائما

  • شهيدة

    ضحكت كثيرا .. ربما لاني اشبهك كثيرا في هذه المواقف المفاجأة ذكرتيني باخر يوم امتحانات ههه قصه لحاله صحبه نيرة لك ان تفخري بها .. الله يحفظكم عودة ميمونه يا صدى افتقدنا قلمك الفتره الماضيه ..

  • صدى القدس

    .
    .
    بسم الله..

    الحبيبة/كادو
    أهلا وسهلا 🙂
    لا أملك أكثر مماقلته في الحفل وهنا..
    لولا الله ثم معونتكم لما كنت شيئاً
    تشكرين على تواجدك غاليتي
    *.*.*
    الحبيبة/د.حلا
    هلا وغلا 🙂
    أول شي..تعظيــم سلام 🙂 تستاهلين طبعاً
    ولو أدري إنك ماانتبهتي كان ماقلت..؛)
    ربي يجيب دعائك 🙂
    تسلمين على المرور والرد:)
    *.*.*
    الحبيبة/سكيتلز
    عاد أنا أكتب وانتي في بالي وخايفة تجيني تهزيئة محترمة 🙂
    الفامكو ممتع صدقيني وطبعاً يعتمد على نوعية الدكتورة اللي تدرسك..
    لكنه أمتع كورس الفصل الماضي وبعده الفسيولوجي للأسف..

    أما سالفتك ويا الكيكة..!
    طعمها سيبقى مميزاً بغض النظر عن شكلها
    شكراً من القلب..:)
    *.*.*
    الحبيبة/رهف المشاعر
    وقلبك عزيزتي 🙂
    اللهم آمين
    حياك غاليتي:)
    *.*.*
    الحبيبة/no pain no gain
    حيااااك 🙂
    تسلمين على رسايلك الحلوة دوماً
    تخيلي رسالتك اللي هذاك اليوم بس أفتح وأصك فيها وماعرفت إيش أرد
    اللهم آمين..ونبقى مع بعض على خير إن شاء الله
    كوني بالقرب دوماً
    *.*.*
    الحبيبة/شهيدة
    حياك الرحمن 🙂
    ماشفتي شي إلى الآن ؛)
    اللهم آمين..
    غيابي كان بسبب الإختبارات وأحمد ربي أن خرجت وأنا على قيد الحياة 🙂
    كوني بالقرب:)
    *.*.*
    أحبكم جميعاً 🙂
    كونوا بالقرب
    .
    .

اترك رد

